. text_to_describe_your_image غدا يحسم مصير الدوري المغربي – كرة قدم مصر

غدا يحسم مصير الدوري المغربي

تفضل معظم الأندية المغربية انهاء بطولة الدوري الجاري من البطولة الممتازة في المغرب بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

نادي الوداد المغربي هو المتصدر للدوري الان ويحق له استلام الدرع لبطولة الدوري عمدما يتقرر الغاء البطولة.

الاتحاد المغربي لم ولن يقرر أي شيء في مصير الدوري، قبل الـ 20 من شهر مايو المقبل، وهو الموعد المحدد بشكل مبدئي لنهاية فترة العزل الصحي في المغرب

وأوضح المصدر إن وزارة الصحة ووزارة الداخلية والحكومة هم اللذين سوف يحددون مصير الانشطة الرياضية و استئناف البطولات او الغاؤها وانهاؤها علي الوضع الحالي. لم يتقرر حتي الان استكمال الدوري ام انهاؤه علي هذا الوضع .

غدا يحسم مصير الدوري المغربي حيث سينعقد البرلمان المغربي غدا 18 مايو بحضور رئيس الحكومة ووزير الصحة ووزير الداخلية المغربية.

سيتم غدا بإذن الله اعلان الخطة الشاملة للاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حسب الموقف الحالي لانتشار المرض و تحديد ما اذا كان الموضع الحالي يسمح بعودة الانشطة الرياضية من عدمه.

كان رئيس الاتحاد المغربي للكرة قد اكد من قبل حين تم سؤاله عن موعد عودة الدوري ان هذا الامر ليس في يده وانما هو قرار الحكومة.

يذكر أن جلسة البرلمان غدا 18 مايو ستحدد ايضا خطة المرحلة القادمة علي الصعيد الاقتصادي والتجاري حسب المعطيات التي سيطرحها وزير الصحة . ويكون التنفيذ تحا اشراف وزارة الداخلية.

من جهة اخري قرر الاتحاد المغربي تخفيض رواتب اللاعبين والاطقم الفنية والمدربين في اطار خطة التقشف الناتجة عن الكساد الذي تسبب به فيروس كورونا.

عن Football Egypt

شاهد أيضاً

تعرف علي تاريخ مارادونا

نشأ أسطورة الكرة ونجم الكرة العالمي المحترف دييجو مارادونا في الارجنتين وكان مولده في عام …

2 تعليقان

  1. فريق جيد

  2. فريق جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *